Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
انثي ملائكية
خير ما تطلب

إن تستفتحوا
فقد جائكم
الفتح 

Publicité
Newsletter
1 abonnés
يامن بالروح قدس طينتي

 أجعل لي عندك عهداً،واجعل لي في قلوب عبادك وداً
سيدنا علي كرم الله وجهه 

انثي ملائكية
انثي ملائكية
انت حرفي
من ظن
انفكاك لطفه
عن قدره
فذاك لقصور نظره 

 

 

Derniers commentaires
Archives
انا المشتاق والرؤيا منايا

الله





Visiteurs
Depuis la création 50 218
26 octobre 2013

على شواطئ الجمال

 

 

 

20141359070873_449

 

 


على شواطئ الجمال

 كتبت ليك موال

 رائع الحسن قده الشوق هيمان

 

 عينى لغيرك لاتنظر

 

وانى لعينيك نشوان

 

امير احلامك انا 

 

على بابك ليس لي باب ثان

 

سابقي على  العهد  وان طال الدجى

 

فانابك  امير وشاعر

 وفارس  احلام زمان

 

فالحب ياحبيبتي

 

 وصل وود ورفق وتفان

 

 

1

2

 

6268241469_ce5d0b200c

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité